نتيجة وملخص مباراة سيلتا فيجو وفياريال الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة سيلتا فيجو وفياريال الدوري الاسباني

يستقبل ملعب بالايدوس مباراة سيلتا فيجو وفياريال Celta Vigo vs Villarreal فى بطولة دورى المحترفين الاسباني  اليوم 13 من يونيو ونتابعها عبر موقع كورة اون ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني، في اياب الدور الثاني من الليجا ويمكن متابعة مباريات اليوم عبر موقع koraon بدون تقطيع.

 

مباراة سيلتا فيجو وفياريال

نتابع مباراة سيلتا فيجو مع فياريال فى بطولة دورى المحترفين الاسباني في نقل حصرى عبر موقع كورة اون حيث يستقبل ملعب بالايدوس اللقاء الذى يجمع الفريقين فى منافسات الاسبوع الـ28 من اياب بطولة الليجا الاسبانى وتنطلق صافرة اللقاء فى توقيت الساعة الخامسة بتوقيت مصر بما يوافق الساعة السادسة بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

كورة اون مباشر مباريات اليوم فى تغطية حصرية مجانا عبر رابط موقعنا koraon حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم بين سيلتا فيجو ضد فياريال فى خدمة مجانية لعشاق وجماهير الليجا الاسبانى وكرة القدم العالمية في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الاسبانية بجودة عالية في تحديث مستمر.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى
مباراة سيلتا فيجو ضد فياريال
Celta Vigo vs Villarreal
توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة سيلتا فيجو وفياريال

حقق فريق فياريال الفوز على سيلتا فيجو بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في الاسبوع الثامن والعشرون من منافسات الليجا الاسبانى.

إغلاق