نتيجة مباراة سموحة وأسوان الدوري المصري

نتيجة مباراة سموحة وأسوان الدوري المصري

يوفر موقع كورة أون مباراة سموحة وأسوان بث مباشر، والمقرر عقدها اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري للموسم الجاري 2020-2021، والمقرر استضافتها على أرضية ملعب الاسكندرية.

 

مباراة سموحة وأسوان اليوم

ويدخل سموحة لقاء اليوم وفي جعبته رصيد 19 نقطة وضعته في المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري المصري، تمكن من جمعها على مدار مروره بـ14 مباراة، فاز في 3 مواجهات وحقق التعادل في في 10 مباريات أخرى، وسقط في مباراة واحدة فقط، بينما يدخل أسوان اللقاء بالمركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة، حيث لا يفصله عن غريمه في مباراة اليوم إلى نقطتين فقط، وذلك عقب مروره بـ15 لقاء تمكن من الفوز في 4 مواجهات وحقق التعادل في 5 مواجهات وسقط في 6 مباريات أخرى.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويدخل سموحة وأسوان اللقاء اليوم ويطمح كل فريق في الوصول إلى هدف محدد، حيث يأمل سموحة الفوز باللقاء لتعزيز مكانته والتقدم في ترتيب جدول الدوري وضمان توسيع الفارق بينه وبين خصمه، بينما يرغب أسوان الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط لصالحه، رغبةً في رفع ترتيبه والابتعاد عن المراكز المتأخرة خاصةً وأن الفارق بيننا وبين سموحة نقطتان فقط يمكنه الحصول عليها في حال فوزه اليوم.

 

موعد مباراة سموحة وأسوان

ويجب موعد مباراة سموحة وأسوان اليوم الجمعة 12-3-2021، في تمام الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الاسكندرية اللقاء المنتظر، ويتم نقله حصريا على شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

 

مشاهدة مباراة سموحة وأسوان بث مباشر

ويستعرض kora on مشاهدة مباراة سموحة وأسوان بث مباشر smouha vs aswan، حصريا من خلال هذا المقال للاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء، الذي ينتظره ملايين من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، والآن اليكم رابط مشاهدة المباراة من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق سموحة بخمسة اهداف مقابل لاشىء

إغلاق