نتيجة مباراة سامبدوريا وبارما الدوري الايطالي

نتيجة مباراة سامبدوريا وبارما الدوري الايطالي

نعرض مباراة سامبدوريا وبارما بث مباشر، يقدمها موقع كورة أون بالتزامن مع انعقاد المواجهة بين الطرفين اليوم السبت الموافق 22 من شهر مايو الجاري، حيث يستضيف ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي) اللقاء المنعقد ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة سامبدوريا وبارما اليوم

ويلتقي سامبدوريا وبارما في لقاء الإياب اليوم بعد انتهاء مباراة الذهاب بينهما بنتيجة هدفين بدون رد للأول الذي يدخل لقاء اليوم بالمرتبة التاسعة من سلم ترتيب جدول الدوري الايطالي، وذلك برصيد 49 نقطة تمكن من جمعها على مدار 37 مواجهة ماضية، بينما يقابله بارما في المرتبة العشرين والأخيرة من جدول الترتيب برصيد 20 نقطة جمعها من نفس عدد المباريات.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح سامبدوريا في الفوز بالمباراة اليوم للحصول على الثلاث نقاط التي تساعده في رفع نقاط رصيده، ليتمكن من الصعود إلى مركز أعلى في سلم الترتيب، بينما يأمل بارما الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة لرد اعتباره أمام جمهوره بعد الحالة المتدنية التي وصل إليها.

موعد مباراة سامبدوريا وبارما

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سامبدوريا وبارما اليوم السبت 22-5-2021، في تمام الساعة الـ8:45 مساءاً بتوقيت مصر، الـ9:45 بتوقيت السعودية، الـ10:45 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب لويجي فيراريس اللقاء وتنقله قناة بين سبورت.

مشاهدة مباراة سامبدوريا وبارما بث مباشر

والآن يحل موعد مشاهدة مباراة سامبدوريا وبارما بث مباشر، نقدمه اليكم بجودة الاتش دي العالية للاستمتاع بمتابعة أحداث المباراة بتركيز عالي من خلال الضغط على الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق سامبدوريا بثلاثة اهداف دون رد

إغلاق