نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا

نتابع نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في منافسات دوري أبطال أوروبا من المقرر ان يلتقي الفريقين Real Madrid vs Manchester City في لقاء الاياب على ستاد الاتحاد مساء اليوم 7 من اغسطس في منافسة نارية تترقبها جماهير الفريقين ونتابع اللقاء حصريا من يلا كورة مباشر عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يستضيف ملعب الاتحاد لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي وننقل المباراة حصريا عبر موقع koraon فى متابعة مباشرة لمباريات الاياب من دور السادس عشر من بطولة دورى الابطال الاوروبي ونتابع مباراة الملكى مع المان سيتي مساء اليوم من رابط موقع كورة أون في متابعة مباريات اليوم في نقل حصري وتغطية شاملة للقاء دقيقة بدقيقة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ننقل عبر كورة اون اللقاء الذي يجمع بين الملكى ريال مدريد مع مانشستر سيتي في نقل حصري في بطولة دوري أبطال أوروبا ونتابع مباراة الملكى مع المان سيتي اليوم من رابط موقع كورة أون فى خدمة مجانية لجماهير الكرة العالمية ومتابعة مشاهدة مباريات اليوم في نقل حصري وتغطية شاملة للقاء دقيقة بدقيقة.

بطولة دوري أبطال أوروبا

توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر

توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي بفوز مانشستر سيتي بهدفين لهدف في اللقاء الذى جمع بينهما في بطولة دورى ابطال اوروبا

إغلاق