اهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا الدوري الإسباني

اهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون مباراة ريال مدريد وفالنسيا المواجهة الذي ستجمع بين الثنائي في ختام منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر ريال مدريد وفالنسيا يدخل فريق ريال مدريد مباراة فالنسيا الصعبة نسبيا علي لاعبي فريق الملكي وهو رافع شعار لا بديل عن الفوز والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة وذالك لإستمرار المنافسة مع فريق برشلونة علي خطف صدارة جدول الترتيب منه والتتويج باللقب الغالي بنهاية الموسم الحالي.

بينما يسعي فريق فالنسيا من تضيق المساحات علي لاعبي فريق ريال مدريد والإستمرار بخط الدفاع واللعب علي الهجمات المرتدة لخطف الفوز.

ووقع لاعبي فريق ريال مدريد تحت ضغط شديد قبل الدخول إلي موقعة فالنسيا وذالك بعد فوز نظيره الفريق الكتالوني علي فريق ليجانيس بهدفين نظيفيين وإستمراره في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني وزيادة فارق النقاط بين الثنائي.

وكان ريال مدريد إستئنف مشواره في بطولة الدوري الإسباني بعد إستئناف النشاط بمواجهة جمعته مع فريق إيبار إنتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وستعقد مباراة ريال مدريد وفالنسيا علي ملعب ألفريدو دي ستيفانو الملعب الذي سيستضيف جميع مباريات ريال مدريد المتبقية في جميع المنافسات بدلا من السنتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وستنطلق أحداث مباراة ريال مدريد وفالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في وصافة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، بينما يتواجد فريق فالنسيا في المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا بدون تقطيع

وستنقل شبكة قنوات بين سبورت أحداث مباراة ريال مدريد وفالنسيا حصريا علي قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

كما يمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد وفالنسيا عبر موقعنا كورة أون من خلال البث المباشر الذي نقدمه لأحداث جميع المباريات بمختلف الجودات لكي يتناسب مع جميع سرعات الانترنت الخاصة بكل زائر للإستمتاع بالمباريات بخدمة مجانية وبكل سهولة ويسر.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

انتهى لقاء ريال مدريد مع فالنسيا في منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الليجا الاسبانى بفوز الملكى بثلاثة اهداف دون رد

إغلاق