ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد الدوري الإسباني

ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد الدوري الإسباني

انتهى اللقاء الذى جمع بين ريال مدريد وريال سوسيداد في ختام الأسبوع الثلاثون في منافسات الدوري الإسباني بفوز ريال مدريد بهدفان مقابل هدف

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد يدخل فريق ريال مدريد المباراة وهو يسعي الفوز بأي نتيجة والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة لخطف الصدارة من فريق برشلونة والتتويج بلقب الدوري الإسباني بنهاية الموسم الحالي.

وتعثر فريق برشلونة في اللقاء الذي جمعه مع فريق إشبيلية في الأسبوع الماضي وإنتهي بالتعادل السلبي، مما منح فرصة قوية للفريق الملكي من خطف الصدارة وزيادة المنافسة علي اللقب.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

يجمع في الوقت الحالي مباراة صعبة علي المستوي الفني بين ريال مدريد وريال سوسيداد، حيث مرت الدقائق الأولي من المباراة وشهدت التعادل السلبي بين الفريقين.

ويحتل فريق ريال مدريد حتي اللحظة الحالية المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة من أصل 29 مشاركة، بينما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز السادس برصيد 47 نقطة من أصل 29 مشاركة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وتنقل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد علي قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق المعلق يوسف سيف حصريا.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد أونلاين عبر موقعنا كورة أون من خلال خدمة البث المباشر الذي نقدمه لزوارنا بعرض جميع المباريات بمختلف السرعات والجودات لكي تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، ويستمتع زوارنا بالمباريات بدون تقطيع.

ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بدون تقطيع

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي ريال مدريد مع وريال سوسيداد بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الليجا الاسباني

إغلاق