نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ مباشر في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم 27 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب بروسيا بارك في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة دوري الأبطال الأوروبي ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ

نتابع فى تغطية مباشرة من موقع كورة اون مباراة ريال مدريد مع بوروسيا مونشنجلادباخ التى تقام في انطلاق مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

يستقبل ملعب بروسيا بارك اللقاء الذى يجمع بين فريقي  ريال مدريد مع بوروسيا مونشنجلادباخ مساء اليوم في توقيت الساعة الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ونعرض مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا عبر موقع كورة اون.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ

سوف تنقل مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 1  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي خليل البلوشي ويقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنجلادباخ فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ دوري أبطال أوروبا
الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ دوري أبطال أوروبا
انتهت مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق في منافسات دوري أبطال أوروبا

إغلاق