ملخص واهداف مباراة ريال مدريد واسبانيول الدوري الاسباني

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد واسبانيول الدوري الاسباني

انتهت مباراة ريال مدريد واسبانيول التى اقيمت مساء اليوم 28 يونيو ضمن مباريات الدوري الاسبانى حيث يلتقى الفريقين على ملعب باور 8 مساء اليوم ضمن منافسات اياب الجولة ال32 من مواجهات الليجا الاسباني يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من خلال موقع كورة أون فى تحديث مستمر بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر

نتابع في تغطية مباشرة مباراة ريال مدريد ضد اسبانيول عبر موقع كورة اون حيث يستضيف ملعب باور 8 مباراة ريال مدريد اليوم في توقيت الساعة العاشرة بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقعنا كورة اون عبر رابط يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقع كورة اون خدمة مشاهدة مباريات اليوم مجانا لعشاق كرة القدم العالمية وجماهير الفريقين فى نقل مباشر حصري بدون تقطيع حيث نتابع مباراة ريال مدريد مع اسبانيول في اياب مواجهات الدور الثاني من بطولة الدورى الاسباني فى تحديث مستمر للمباراة بجودة عالية لحظة بلحظة عبر رابط koraon اون لاين.

الدوري الاسبانى للمحترفين
الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 22:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 23:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد اسبانيول

حقق فريق ريال مدريد الفوز على فريق اسبانيولبهدف نظيف في اللقاء الذى اقيم في مواجهات اياب الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الليجا الاسبانى

إغلاق