نتيجة مباراة ريال مايوركا وخيتافي الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مايوركا وخيتافي الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مايوركا وخيتافي اليوم الأحد الموافق 1 من شهر مارس الجاري، على ستاد إيبروستار، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، ونتابع مباريات الليجا Real Mallorca vs Getafe من خلال موقع كورة أون kora on عبر يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة ريال مايوركا وخيتافي

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، يمكن متابعة مباريات اليوم أون لاين بجودة عالية بأفضل صوت وصورة مجانًا، ونتابع اللقاء ريال مايوركا وخيتافي، على ستاد إيبروستار، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم دون تقطيع لحظة بلحظة، مباراة ريال مايوركا وخيتافي، ومتابعة جميع المباريات يوميًا عبر موقع كورة أون kora on.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مباراة ريال مايوركا وخيتافي على ستاد إيبروستار، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين، ننقل المباراة بين ريال مايوركا وخيتافي بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on لحظة بلحظة، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع.

نتيجة مباراة ريال مايوركا وخيتافي الدوري الإسباني
حقق خيتافي الفوز على نظيرة ريال مايوركا، بهدف نظيف دون رد على ستاد إيبروستار، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.

إغلاق