نتيجة وملخص مباراة ريال سوسيداد وليجانيس الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة ريال سوسيداد وليجانيس الدوري الإسباني

ننقل مباراة ريال سوسيداد وليجانيس بث مباشر عبر موقع كورة أون kora on، اليوم الأحد الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين Real Sociedad vs Leganes، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

حيث يحتضن اللقاء ستاد البلدي دي بوتاركي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وليجانيس

حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، مباراة ريال سوسيداد وليجانيس، على ستاد البلدي دي بوتاركي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

مباراة ريال سوسيداد
يدخل فريق ريال سوسيداد المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد 34 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين على ستاد البلدي دي بوتاركي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.

مباراة نادي ليجانيس
فينا يدخل فريق ليجانيس المباراة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 34 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين على ستاد البلدي دي بوتاركي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإسباني

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين ريال سوسيداد وليجانيس، على ستاد البلدي دي بوتاركي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر.

نتيجة وملخص  مباراة ريال سوسيداد وليجانيس بطولة الدوري الإسباني
حقق فريق ليجانيس الفوز على نظيرة ريال سوسيداد، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.

إغلاق