نتيجة مباراة روما وكالياري الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة روما وكالياري الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة روما وكالياري اليوم الأحد الموافق 1 من شهر مارس الجاري، على ستاد سردينيا آرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، ونتابع مباريات الكالتشيو Rome vs Cagliari من خلال موقع كورة أون kora on عبر يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة روما وكالياري

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، مباراة روما وكالياري، حيث يمكن متابعة مباريات اليوم أون لاين بجودة عالية بأفضل صوت وصورة مجانًا، ونتابع اللقاء روما وكالياري، على ستاد سردينيا آرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم دون تقطيع لحظة بلحظة، مباراة روما وكالياري، ومتابعة جميع المباريات يوميًا عبر موقع كورة أون kora on.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مباراة روما وكالياري على ستاد سردينيا آرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين، ننقل المباراة بين روما وكالياري بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on لحظة بلحظة، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع.

نتيجة مباراة روما وكالياري الدوري الإيطالي
حقق فريق روما الفوز على نظيرة كالياري، بنتيجة 4-3، على ستاد سردينيا آرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق