نتيجة وملخص مباراة روما وبارما الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة روما وبارما الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة مباراة روما وبارما Roma vs Parma  التى اقيمت في منافسات الدوري الايطالي اليوم 8 من يوليو حيث يلتقي الفريقين على ستاد الأوليمبيكو ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي ويمكن متابعة مباريات اليوم فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة روما وبارما بث مباشر

يستضيف ملعب الأوليمبيكو اللقاء الذي يجمع فريق روما مع فريق بارما في اياب مواجهات الدور الثانى في الدوري الايطالي حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة في منافسات الاسبوع الواحد والثلاثون من الكالتشيو الايطالي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon لموقع كورة اون.

بث مباشر مباراة روما ضد بارما

بث مباشر مباريات اليوم حيث يدخل روما اللقاء ويتواجد في المركز الخامس بعدد 48 نقطة، ويحتل بارما المركر 12 بعدد 39 نقطة حتى الان ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة روما مع بارما ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الايطالي حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الدوري الايطالي – الجولة 31.
توقيت الساعة 07:30 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 08:30 بالتوقيت في السعودية

نتيجة مباراة روما وبارما

حقق فريق روما الفوز على بارما بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق