نتيجة مباراة خيطان والسالمية الدوري الكويتي

نتيجة مباراة خيطان والسالمية الدوري الكويتي

يستعرض Kora On مباراة خيطان والسالمية بث مباشر، والتي يقرر إقامتها اليوم الأحد الموافق 14 من شهر مارس الجاري، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الكويتي، والتي يحتضنها استاد ناصر العصيمي.

مباراة خيطان والسالمية اليوم

ويدخل خيطان لقاء اليوم برصيد 3 نقاط فقط، وضعته في ترتيب المركز العاشر بجدول الدوري الكويتي، بينما يخوض السالمية المباراة برصيد 9 نقاط جاءت به في ترتيب المركز السادس من جدول الدوري.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا الفريقين من خلال مواجهة اليوم في الوصول الى هدف معين، يتمثل في إسقاط النظير وحصد نقاط المباراة حيث يعد الفوز باللقاء هدفا مشتركا بين الطرفين، رغبةً في الصعود الى مركز أعلى وترك المراكز المتأخرة للمنافسة على المربع الذهبي.

موعد مباراة خيطان والسالمية

ويحل موعد مباراة خيطان والسالمية اليوم الأحد 14-3-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات العربية، ويتم استضافة اللقاء على ملعب ناصر العصيمي ويتم نقله على فضائية الكويت الرياضية.

 

مشاهدة مباراة خيطان والسالمية بث مباشر

وفيما يلي يوفر اليكم موقع كورة أون رابط مشاهدة مباراة خيطان والسالمية بث مباشر الدوري الكويتي، في اطار حرصنا على تقديم البث المباشر لكافة المباريات المقامة ضمن الدوريات العربية والأجنبية العالمية والمحلية، لكي يتمكن عشاق الساحرة المستديرة من مشاهدتها بجودة عالية وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق السالمية باربعة اهداف مقابل هدف

إغلاق