نتيجة وملخص مباراة خيتافي وفياريال الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة خيتافي وفياريال الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة خيتافي وفياريال Getafe vs Villarreal، اليوم السبت الموافق 21 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد لاسيراميكا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة خيتافي وفياريال
بث مباشر مشاهدة خيتافي وفياريال، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد لاسيراميكا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة خيتافي
بث مباشر مباراة اليوم خيتافي، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 30 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة فياريال، على ستاد لاسيراميكا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة فياريال
بث مباشر مباراة اليوم فياريال، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة خيتافي، على ستاد لاسيراميكا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة خيتافي وفياريال الدوري الإسباني
خسر فريق خيتافي أمام نظيرة فياريال، بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد لاسيراميكا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

إغلاق