نتيجة وملخص مباراة خيتافي وغرناطة الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة خيتافي وغرناطة الدوري الإسباني

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة خيتافي وغرناطة Getafe vs Granada لمتابعى مباريات الدورى الاسباني مساء اليوم 12 من يونيو في منافسات الجولة ال28 من اياب الدور الثاني في الليجا الاسباني على ارض ملعب نويفو لوس كارمينيس بدون جماهير ويمكن متابعة مباراة اليوم عبر موقع koraon بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة خيتافي وغرناطة

نتابع مباراة خيتافي مع غرناطة فى بطولة دورى المحترفين الاسباني في نقل حصرى عبر موقع كورة اون حيث يستقبل ملعب نويفو لوس كارمينيس اللقاء الذى يجمع الفريقين فى منافسات الاسبوع الـ28 من اياب بطولة الليجا الاسبانى وتنطلق صافرة اللقاء فى توقيت الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر بما يوافق الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon.

مشاهدة مباريات اليوم في الليجا الاسباني

كورة اون مباشر مباريات اليوم فى تغطية حصرية مجانا عبر رابط موقعنا koraon حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم بين فريق خيتافي مع غرناطة فى خدمة مجانية لعشاق وجماهير الليجا الاسبانى وكرة القدم العالمية في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الاسبانية بجودة عالية في تحديث مستمر.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى
مباراة خيتافي ضد غرناطة
Getafe vs Granada
توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة خيتافي وغرناطة

انتهى اللقاء الذى جمع بين الفريقين في عودة مباريات الدورى الاسبانى من جديد بفوز فريق غرناطة بهدفين مقابل هدف في مواجهات الاسبوع ال29 .

إغلاق