نتيجة مباراة حسنية أغادير ويوسفية برشيد الدوري المغربي

نتيجة مباراة حسنية أغادير ويوسفية برشيد الدوري المغربي

نتابع نتيجة مباراة حسنية أغادير ويوسفية برشيد التى اقيمت مساء اليوم 22 من اغسطس ضمن منافسات الإسبوع الرابع والعشرون من اياب بطولة الدوري المغربي حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب سانية الرمل ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة حسنية أغادير ويوسفية برشيد

تنطلق مباراة حسنية أغادير ويوسفية برشيد على ملعب سانية الرمل مساء اليوم حيث يدخل فريق  المركز الثامن برصيد 30 نقطة في جدول ترتيب الدوري المغربي في المقابل يحتل نظيرة الفتح الرباطي المركز الخامس برصيد 36 نقطة، حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر المجاني لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباراة أغادير ويوسفية برشيد في الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدورى المغربي بجودة عالية لايف عبر البث المباشر بدون تقطيع بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث مستمر اون لاين بجودة عالية.

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مباراة أغادير ضد يوسفية برشيد الاسبوع ال24 بالدوري المغربي عبر koraon لايف.

توقيت مباراة أغادير ويوسفية برشيد الدورى المغربي

توقيت الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 21:00 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت السعودية.

حسنية أغادير ويوسفية برشيد
انتهت مباراة حسنية أغادير ويوسفية برشيد بفوز فريق حسنية أغادير بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة الدوري المغربي

إغلاق