نتيجة مباراة حسنية أغادير والنصر كأس الكونفدرالية الإفريقية

نتيجة مباراة حسنية أغادير والنصر كأس الكونفدرالية الإفريقية

يخوض فربقي حسنية أغادير والنصر، مواجهة اليوم الأحد الموافق 6 من شهر مارس الجاري، الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، حيث يلتقي Hosania Agadir vs Al Nasr، على ستاد أدرار، في إطار منافسات مباراة العودة بربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مشاهدة مباراة حسنية أغادير والنصر

وكان فريق حسنية أغادير المغربي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي جمعت بينه وبين النصر الليبي، بخمسة أهداف نظيفة دون رد، نتابع اللقاء عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، على ستاد أدرار، في إطار منافسات مباراة العودة بربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يقدم موقع كورة أون kora on خدمة مجانية يقدمها لكم متابعينا مشاهدة جميع مباريات اليوم الموقع في بث حي بدون تقطيع أون لاين، نتابع لقاء حسنية أغادير والنصر، على ستاد أدرار، في إطار منافسات مباراة العودة بربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة اللقاء حسنية أغادير والنصر عبر موقع كورة أون.

نتيجة مباراة حسنية أغادير والنصر كأس الكونفدرالية الإفريقية
حقق فريق حسنية أغادير المغربي الفوز على نظيرة النصر الليبي، بهدفين نظيفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات مباراة العودة بربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إغلاق