نتيجة مباراة حتا والفجيرة الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة حتا والفجيرة الدوري الاماراتي

نستعرض لجميع محبي كرة القدم العربية مباراة حتا والفجيرة في بث مباشر ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي، في مباراة الإياب التي تذاع اليوم السبت 6 مارس في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مصر علي ملعب نادي حتا، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز الفجيرة بهدف نظيف دون رد من فريق حتا.

مشاهدة مباراة حتا والفجيرة بث مباشر

يتصدر فريق الفجيرة المركز الثاني عشر من منافسات الدوري الإماراتي برصيد 10 نقاط، بينما هبط نادي حتا إلي أخر مراكز الدوري في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط وسوف تكون المنافسة قوية بين الفريقين يسعي خلالها فريق حتا للفوز في اللقاء والصعود من آخر مراكز الدوري لمركز أعلي.

حيث تبدأ المباراة اليوم السبت 6 مارس في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة، السابعة والريع بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تنقل قناة أبو ظبي الرياضية الثانية اللقاء.

معلومات مباراة حتا والفجيرة

المسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي – الأسبوع الـ 19
الملعب ملعب نادي حتا
موعد المباراة اليوم السبت 6 مارس 2021
القنوات الناقلة للمباراة AD SPORTS 2 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 06:15
توقيت السعودية في تمام الساعة 07:15
توقيت الإمارات في تمام الساعة 08:15

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نستعرض من خلال موقع كورة أون لجميع عشاق كرة القدم العربية بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي في مباريات الأسبوع الـ 19، حيث نقدم المباراة في مشاهدة واضحة مجانا بدون تقطيع أون لان من خلال رابط البث المباشر

انتهت المباراة بفوز فريق حتا بهدف مقابل لاشىء

إغلاق