نتيجة وملخص مباراة جنوى وبارما الدورى الايطالى

نتيجة وملخص مباراة جنوى وبارما الدورى الايطالى

انتهت مباراة جنوى وبارما Genoa vs Parma بفوز فريق بارما باربع اهداف مقابل هدف في بطولة الدورى الايطالى مساء اليوم 23 يونيو حيث يلتقى الفريقين على ستاد ماراتسي في منافسات الجولة ال27 من اياب الدور الثاني في الكالتشيو الايطالي ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة جنوى وبارما بث مباشر

يستقبل ملعب ماراتسى مباراة  جنوى ضد بارما في منافسات اياب الدورى الايطالى في منافسة على تحسين الترتيب ونتابعها عبر البث المباشر المجاني لموقع كورة اون في مواجهات الاسبوع السابع والعشرون من الكالتشيو الايطالي حيث يدخل بارما اللقاء وهو متواجد في المركز الثامن من البطولة ولديه عدد 36 نقطة ويحتل فريق جنوى الترتيب 17 ولديه عدد 25 نقطة .

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباريات اليوم مجانا في منافسات الدورى الايطالي ويمكن متابعة مباريات اليوم فى بث مباشر اون لاين بدون تقطيع فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة عبر رابط koraon بدون تقطيع.

بطولة دورى المحترفين الايطالي
مباراة جنوى مع بارما
Genoa vs Parma
توقيت الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 22:45 بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة جنوى مع بارما

انتهت مباراة جنوى وبارما بفوز فريق بارما باربع اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الاسبوع السابع والعشرون من بطولة الدورى الايطالى

إغلاق