نتيجة مباراة تونس وليبيا تصفيات أمم إفريقيا

نتيجة مباراة تونس وليبيا تصفيات أمم إفريقيا

نستعرض من خلال موقع كورة اون مباراة تونس وليبيا في بث مباشر ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا في مباراة إياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق تونس بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد من فريق ليبيا، يلتقي الفريقان اليوم الخميس 25 مارس الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر علي ملعب شهداء بنينا – Stadio Banina في ليبيا.

مشاهدة مباراة تونس وليبيا بث مباشر

كما يحتل فريق تونس المركز الأول في المجموعة العاشرة من تصفيات أمم أفريقيا برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق ليبيا المركز الرابع بعد أن خاض 4 مباريات فاز في مباراة واحدة وخسر في ثلاث مباريات وحصد ثلاث نقاط.

حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية اليوم الخميس 25 مارس، كما تنقل قنوات بي ان سبورت أحدث التسعون دقيقة من المنافسة القوية بين فريقي ليبيا وتونس في الجولة الخامسة المجموعة العاشرة من تصفيات أمم أفريقيا علي ملعب شهداء بنينا.

معلومات مباراة تونس وليبيا تصفيات أمم أفريقيا

المسابقة الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا
الملعب ملعب شهداء بنينا – Stadio Banina في ليبيا
موعد المباراة اليوم الخميس 25 مارس 2021
القنوات الناقلة للمباراة beIN Sports FR HD 2/beIN Sports HD 4
توقيت القاهرة في تمام الساعة 09:00
توقيت السعودية في تمام الساعة 010:00

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نحرص من خلال موقع كورة اون علي متابعة جميع مباريات تصفيات أمم أفريقيا ونقدم المباراة في مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من الجولة الخامسة بالنسبة للمجموعة العاشرة بين فريقي ليبيا وتونس في مشاهدة مجانية من خلال رابط البث المباشر

انتهت المباراة بفوز منتخب تونس بخمسة اهداف مقابل هدفين

إغلاق