نتيجة مباراة تونس وتنزانيا تصفيات كأس الأمم الأفريقية

نتيجة مباراة تونس وتنزانيا تصفيات كأس الأمم الأفريقية

نتابع نتيجة مباراة تونس وتنزانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 عبر موقع كورة اون حيث يلتقي المنتخبين على الملعب البلدي برادس مساء اليوم 13 من نوفمبر في إطار منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022، ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة تونس وتنزانيا بث مباشر

نتابع في نقل حصري مباراة منتخبي تونس وتنزانيا في بث مباشر عبر موقعنا كورة اون مساء اليوم حيث يقام اللقاء في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

يتواجد منتخب تونس في قمة ترتيب المجموعة العاشرة وله رصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب تنزانيا الترتيب الثاني برصيد ثلاثة نقاط ويحتل منتخب ليبيا المركز الثالث بثلاثة نقاط ايضا، بينما يتواجد منتخب غينيا الاستوائيه في الترتيب الاخير بدون نقاط.

بث مباشر مباراة تونس وتنزانيا 

يستضيف الملعب البلدي برادس اللقاء الذى يجمع منتخب تونس مع منتخب تنزانيا وسوف تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ويمكن متابعة مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا حصريا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

تنقل مباراة تونس مع تنزانيا شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 7  الناقل الحصري للبطولة الافريقية بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف ويقدم موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة الدوري الاوروبي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مباراة تونس مع تنزانيا بث مباشر في مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير ومتابعى كرة القدم فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع في بث مباشر مباريات اليوم حصري ضمن منافسات دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 فى تحديث مستمر بدون تقطيع.

مشاهدة مباراة تونس مع تنزانيا كأس الأمم الأفريقية
دور المجموعات – المجموعة العاشرة
توقيت الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 21:00 بتوقيت فى مصر.
توقيت الساعة 22:00 بتوقيت فى السعودية.
توقيت الساعة 22:00 بتوقيت فى الأردن.
توقيت الساعة 23:00 بتوقيت في الامارات.

انتهت مباراة تونس وتنزانيا بفوز منتخب تونس بهدف دون رد تصفيات كأس الأمم الأفريقية

إغلاق