نتيجة مباراة تونس والمغرب كأس العرب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة تونس والمغرب كأس العرب تحت 20 سنة

يخوض منتخب تونس مواجهة هامة وقوية أمام نظيرة المغرب Tunisia vs moraco اليوم الأحد الموافق 1 من شهر مارس الجاري، على ستاد الأمير محمد بن فهد، في إطار نصف نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

مشاهدة مباراة تونس والمغرب

يدخل منتخب تونس المباراة بعدما تحظى نظيرة الجزائر بهدفين دون رد في ربع نهائي البطولة، بينما تخطى منتخب المغرب عقبة ليبيا بعد التوجه لركلات الترجيح بنتيجة 9-8، ويستضيف اللقاء ستاد الأمير محمد بن فهد، في إطار نصف نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، ونتابع اللقاء عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، مباراة تونس والمغرب على ستاد الأمير محمد بن فهد، في إطار نصف نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين، ننقل المباراة بين تونس والمغرب بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة تونس والمغرب كأس العرب تحت 20 سنة
تأهل منتخب تونس لنصف نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 سنة ، بعد الفوز على نظيرة المغرب، بأربعه أهداف نظيفة ، على ستاد الأمير محمد بن فهد، في إطار نصف نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

إغلاق