نتيجة وملخص مباراة تورينو وجنوى كأس إيطاليا

نتيجة وملخص مباراة تورينو وجنوى كأس إيطاليا

نتيجة وملخص مباراة تورينو وجنوى بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Torino vs Genoa اليوم الخميس الموافق 9 من شهر يناير الجاري، على ستاد أولمبيكيو دي تورينو، في أطار منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس إيطاليا، في بث مباشر لمباراة اليوم، عبر موقع كورة أون بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

نتيجة وملخص مباراة تورينو وجنوى

يمكن متابعة مباراة تورينو وجنوى، على ستاد أولمبيكيو دي تورينو، في أطار منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس إيطاليا، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة تورينو
ومن المقرر أن يلتقى تورينو بنظيرة جنوى، في بث مباشر لمباراة اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر يناير الجاري، على ستاد أولمبيكيو دي تورينو، في أطار منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس إيطاليا.

مشاهدة مباراة جنوى
ومن المقرر أن يلتقى جنوى بنظيرة تورينو، في بث مباشر لمباراة اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر يناير الجاري، على ستاد أولمبيكيو دي تورينو، في أطار منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس إيطاليا.

نتيجة وملخص مباراة تورينو وجنوى بطولة كأس إيطاليا
تأهل فريق تورينو إلى دور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا، على حساب جنوى، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، على ستاد أولمبيكيو دي تورينو، في أطار منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس إيطاليا.

إغلاق