نتيجة وملخص مباراة تورينو واودينيزي الدورى الايطالى

نتيجة وملخص مباراة تورينو واودينيزي الدورى الايطالى

انتهت مباراة تورينو واودينيزي Turin vs Udinese بفوز تورينو بهدف دون رد في اللقاء الذى اقيم مساء اليوم 23 يونيو ضمن مباريات الجولة ال27 من منافسات الدورى الايطالي على ملعب أولمبيكو دي تورينو في مرحلة الاياب من الدور الثاني في الكالتشيو ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة تورينو واودينيزي بث مباشر

بث مباشر مباراة تورينو واودينيزي فى الكالتشيو الايطالى حيث يستضيف ملعب أولمبيكو دي تورينو مباراة  فى منافسات الدورى الايطالي وتنطلق صافرة اللقاء الساعة التاسعة وخمس واربعون دقيقة فى مصر والعاشرة وخمس واربعون دقيقة في السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا في مواجهات الكالتشيو في نقل حصري من يلا كورة مباشر عبر موقعنا كورة اون فى تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مباريات الدورى الايطالى اليوم حيث يقدم موقع كورة اون خدمة مشاهدة مباريات اليوم مجانا لعشاق كرة القدم العالمية في نقل مباشر اون لاين ويمكن متابعة مباراة تورينو ضد اودينيزي في بث مباشر مباريات اليوم بجودة عالية عبر موقع koraon في تحديث مستمر.

بطولة دورى المحترفين الايطالي
مباراة تورينو مع اودينيزي
توقيت الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 22:45 بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة تورينو واودينيزي

انتهت مباراة تورينو واودينيزي بفوز فريق تورينو بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات الجولة ال27 من الكالتشيو الايطالي

إغلاق