نتيجة مباراة بيراميدز ونادي مصر الدورى المصرى

نتيجة مباراة بيراميدز ونادي مصر الدورى المصرى

نعرض من موقع كورة اون نتيجة مباراة بيراميدز ونادي مصر في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 7 من اكتوبر حيث يستقبل ستاد الدفاع الجوي لقاء biramidz vs nadi misr في الاسبوع ال32 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة بيراميدز ونادي مصر بث مباشر

تنطلق مباراة بيراميدز ونادي مصر مساء اليوم حيث يدخل فريق بيراميدز المباراة وهو متواجد في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 60 نقطة وفى المقابل يحتل نظيرة نادي مصر الترتيب السابع عشر من البطولة برصيد 21 نقطة حتى هذه الجولة في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب الدفاع الجوي مباراة بيراميدز ضد نادي مصر حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم المصرية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فريق بيراميدز مع فريق نادي مصر ضمن منافسات الجولة ال32 من الدوري العام المصري ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

بطولة الدورى المصرى الممتاز
الساعة 15:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 17:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 18:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 19:30 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة بيراميدز ونادي مصر
انتهت مباراة بيراميدز ونادي مصر بفوز فريق بيراميدز بهدف دون رد في اللقاء الذى اقيم في بطولة الدورى المصري

إغلاق