نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة الدوري المصري

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 3 من اكتوبر حيث يستقبل ستاد المقاولون العرب لقاء اليوم في الاسبوع ال31 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة

تنطلق مباراة بيراميدز ومصر المقاصة مساء اليوم حيث يدخل فريق بيراميدز المباراة وهو متواجد في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 57 نقطة وفى المقابل يحتل نظيرة مصر المقاصة الترتيب السابع من البطولة برصيد 40 نقطة حتى هذه الجولة في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب المقاولون العرب مباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والتاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم المصرية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فريق بيراميدز مع فريق مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة ال30 من الدوري العام المصري ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

بطولة الدورى المصرى الممتاز
الساعة 18:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 20:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 21:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 22:30 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة
انتهت مباراة بيراميدز ومصر المقاصة بفوز فريق بيراميدز بثلاثة اهداف مقابل هدفين في منافسات الدورى المصري

إغلاق