ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز وزاناكو الكونفدرالية الأفريقية

ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز وزاناكو الكونفدرالية الأفريقية

نتيجة مباراة بيراميدز وزاناكو مساء اليوم 8 من مارس ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية فى اياب الدور ربع النهائي من البطولة الافريقية يلا كورة مباشر مباراة Pyramids vs Zanaco اليوم من خلال موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة بيراميدز وزاناكو بث مباشر الكونفدرالية الأفريقية

يقدم موقع كورة اون متابعة حصرية للقاء فريق بيراميدز ضد فريق زاناكو مساء اليوم فى مباراة العودة لدور الثمانية من مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية مشاهدة مباريات اليوم فى توقيت الساعة الثالثة مساء بالتوقيت في مصر وهو يوافق الساعة الرابعة مساء بتوقيت في السعودية ويمكن متابعة المباريات من خلال رابط koraon مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباراة زاناكو مع بيراميدز فى نقل حصري مجانا من موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق كرة القدم الافريقية والعالمية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم فى تغطية حصرية للقاء اون لاين عبر رابط البث المجاني بجودة عالية وتحديث مستمر في منافسات الاياب من الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الافريقية في متابعة شاملة  مباريات اليوم في نقل حصري من رابط koraon مباشر.

بطولة الكونفدرالية الأفريقية – اياب دور ال8
Pyramids vs Zanaco
مشاهدة مباراة بيراميدز ضد زاناكو
توقيت الساعة 01:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 03:00 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 04:00 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز وزاناكو الكونفدرالية الأفريقية

انتهت مباراة بيراميدز وزاناكو بفوز فريق زاناكو بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الكونفدرالية الأفريقية

إغلاق