نتيجة مباراة بيراميدز والعبور بالقليوبية كأس مصر

نتيجة مباراة بيراميدز والعبور بالقليوبية كأس مصر

نتابع نتيجة مباراة بيراميدز والعبور بالقليوبية بث مباشر، نستعرضها معكم من خلال موقعنا حصريا بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم السبت الموافق 13 مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات الدور 32 من كأس مصر، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية استاد الدفاع الجوي.

مباراة بيراميدز والعبور بالقليوبية

وتعقد مباراة بيراميدز والعبور اليوم في لقاء ينتظره كافة جماهير الكرة المصربة، والذي يجمع بين فريق بيراميدز الذي يعيش فترة انتعاشة ملحوظة في آدائه حيث يسير بخطى ثابتة طوال الفترة الماضية، ويحتل المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 25 نقطة، ولذلك يكون الفريق التالي لترتيب الأهلي والزمالك مباشرةً، بينما يدخل فريق العبور اللقاء بكل استعداداته رغم علمه الكبير بقوة الخصم وصعوبة اللقاء.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح العبور في إثبات قدراته في لقاء هام وقوي مثل لقاء اليوم، لذلك يتوقع أن يؤدي مباراة قوية ينافس خلالها بكل قوته للصمود أمام بيراميدز الذي يرغب في دخول المباراة وحسم نقاطها لصالحه، مواصلةً لمسيرة الانتصارات التي يؤديها على مدار الفترة الماضية، راغبا في الفوز لأول مرة ببطولة في تاربخه.

موعد مباراة بيراميدز والعبور

ويحل موعد مباراة بيراميدز والعبور اليوم السبت 13-2-2021 في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات العربية، ويتم استضافة اللقاء على استاد الدفاع الجوي، ويتم نقله حصريا على فضائية أون تايم سبورت 2 اتش دي.

مشاهدة مباراة بيراميدز والعبور بالقليوبية

ويقوم kora on بتوفير مشاهدة مباراة بيراميدز والعبور بالقليوبية بث مباشر من خلال هذا المقال، حيث تجدون في نهاية المقال البث الحصري المباشر للقاء اليوم بين الفريقين، ونوفرها بجودة عالية يستمتع المشاهدين بمتابعتها بدون انقطاع في الاشارة أو ضعف في الصورة، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق بيراميدز باربعة اهداف مقابل هدف

إغلاق