نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Vietnam vs North Korea اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، في بث مباشر لمباراة اليوم bein sports، عبر موقع كورة أون kora online بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

مشاهدة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

يمكن متابعة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة بيراميدز
ومن المقرر أن يلتقى بيراميدز  بنظيرة الاتحاد السكندري، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري،على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري
ومن المقرر أن يلتقى الاتحاد السكندري بنظيرة بيراميدز، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بطولة الدوري المصري الممتاز
انتهت المباراة التي جمعت بين بيراميدز والاتحاد السكندري ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق