نتيجة وملخص مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفرايبورج الدوري الالماني

نتيجة وملخص مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفرايبورج الدوري الالماني

انتهت مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفرايبورج التى اقيمت في انطلاق منافسات الجولة الـ30 من مباريات اياب الدور الثاني في بطولة دورى المحترفين الالماني مساء اليوم الجمعة 5 يونيو حيث يلتقى Borussia Moenchengladbach vs Freiburg اليوم على ارض ستاد شوارزوالد ستاديون ونتابع مباريات البوندسليجا الالمانى اليوم من رابط موقع koraon بدون تقطيع.

 

 مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ و فرايبورج

نتابع مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ ضد فرايبورج فى تغطية مباشرة عبر موقع كورة اون في منافسات بطولة الدورى الالمانى للمحترفين حيث تنطلق صافرة اللقاء فى توقيت الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت في مصر والتاسعة والنصف مساء بتوقيت في السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا في البوندسليجا من رابط موفع koraon في تحديث مستمر.

ترتيب الفريقين في البوندسليجا

يدخل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ اللقاء وهو متواجد في الترتيب الرابع من جدول البطولة برصيد 56 نقطة، في المقابل يحتل فريق فرايبورج الترتيب الـ8 برصيد 38 نقطة في البوندسليجا الألماني يمكن مشاهدة مباراة اليوم عبر موقع كورة اون لايف حيث نعرض لمتابعى وعشاق كرة القدم العالمية في بث مباشر من رابط كورة اون اللقاء في تحديث اون لاين بجودة عالية.

 مباريات اليوم مباشر

مشاهدة مباراة اليوم مباشر عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق الدورى الالمانى وكرة القدم العالمية حيث تنطلق مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ مع فريق فرايبورج ضمن منافسات الاسبوع ال30 من بطولة الدورى الالمانى فى منافسة تترقبها جماهير الفريقين ويمكن مشاهدة مباريات اليوم فى بث مباشر لايف بدون تقطيع من خلال موقع كورة اون لايف عبر koraon.

نتيجة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ و فرايبورج

انتهت بوروسيا مونشنغلادباخ ضد فرايبورج بفوز فريق فرايبورج بهدف دون رد في لقاء شهد سيطرة هجومية متبادلة على اغلب اوقات المباراة ونجح لاعبى فرايبورج في حسم اللقاء لصالحهم في الدقيقة 58 من عمر المباراة عن طريق اللاعب نيلز بيترسن.

إغلاق