نتيجة وملخص مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ و يونيون برلين الدوري الألماني

نتيجة وملخص مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ و يونيون برلين الدوري الألماني

نتابع من خلال موقع كورة اون نتيجة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ ويونيون برلين برلين Prussia Monchengladbach vs Union Berlin التى تنطلق على ارض ملعب بروسيا بارك اليوم 31 مايو في مواجهات الاسبوع الـ29 من بطولة الدوري الألماني للمحترفين.

 

مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ ويونيون برلين

نعرض في تغطية حصرية مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ ضد يونيون برلين في منافسات البوندسليجا الالماني الجولة التاسعة والعشرون من اياب الدور الثاني في توقيت الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والساعة الرابعة والنصف بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم في بطولة الدوري الالماني عبر موقع كورة اون مباشر.

يدخل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ اللقاء وهو متواجد في الترتيب الخامس من جدول البطولة برصيد 53 نقطة، في المقابل يحتل فريق يونيون برلين البترتيب الثالث عشر برصيد 31 نقطة في البوندسليجا الألماني، ويمكن مشاهدة مباراة اليوم عبر موقع كورة اون لايف حيث نعرض لمتابعى وعشاق كرة القدم العالمية في بث مباشر من رابط كورة اون اللقاء في تحديث اون لاين بجودة عالية.

نتيجة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ ويونيون برلين

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي بوروسيا مونشنغلادباخ ويونيون برلين بفوز بوروسيا مونشنغلادباخ باربع اهداف مقابل هدف في لقاء شهد سيطرة هجومية من لاعبي مونشنغلادباخ وفشل لاعبى يونيون برلين في تعديل النتيجة.

إغلاق