نتيجة وملخص مباراة بوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدورف الدورى الالمانى

نتيجة وملخص مباراة بوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدورف الدورى الالمانى

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدورف التى اقيمت في منافسات الدورى الالمانى ، من اياب الجولة الـ31 من الدور الثانى فى البطولة اليوم السبت 13 من يونيو ونتابع مباريات البوندسليجا الالماني عبر رابط موقع koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدورف 

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مباراة بوروسيا دورتموند ضد فورتونا دوسلدورف في منافسات البوندسليجا الالماني من اياب الدور الثاني في الاسبوع الـ31 حيث تنطلق صافرة اللقاء على ملعب اسبريت ارينا في توقيت الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباراة اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم

يحتل فريق بوروسيا دورتموند الترتيب الثاني من جدول البطولة برصيد 63 نقطة حتى هذا الاسبوع في المقابل يحتل فورتونا دوسلدورف المركز الـ16 بعدد 28 نقطة في جدول البطولة وهى مباراة الاياب بين الفريقين وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز بوروسيا بخمسة اهداف ويمكن مشاهدة مباراة اليوم مجانا حيث نعرض لمتابعى وعشاق كرة القدم العالمية اللقاء في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

مباراة بوروسيا دورتموند مع فورتونا دوسلدورف

بطولة الدورى الالمانى للمحترفين
ملعب اسبريت ارينا – الجولة ال31
مباراة بوروسيا دورتموند ضد فورتونا دوسلدورف
توقيت الساعة 15:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 16:30 مساء بتوقيت فى السعودية

مباراة بوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدورف 

انتهت مباراة بوروسيا دورتموند وفورتونا دوسلدورف بفوز فريق بوروسيا دورتموند بهدف دون رد في منافسات الجولة الواحد والثلاثون من الدورى الالمانى.

 

إغلاق