نتيجة وملخص مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين الدوري الالماني

نتيجة وملخص مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين الدوري الالماني

انتهت مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين Prussia Dortmund vs herta Berlin، التى تنطلق على ملعب سيغنال ايدونا بارك مساء اليوم السبت 6 من يونيو ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الالماني ونتابع مباريات اليوم من البوندسليجا عبر موقع koraon.

 

مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين

يستقبل فريق بروسيا دورتموند نظيرة هيرتا برلين على ارض ستاد سيغنال ايدونا بارك في مواجهة من الصعب التوقع بنتيجتها ونتابعها فى تغطية مباشرة عبر موقع كورة اون حيث يلتقي الفريقين في لقاء اياب الاسبوع الثلاثون من اياب الدور الثاني في الدوري الالماني وقد انتهت مباراة الذهاب بينهم  بفوز فريق بروسيا بهدفين مقابل هدف.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

مشاهدة مباراة اليوم مجانا عبر موقعنا كورة اون فى خدمة مجانية نقدمها لمتابعى وجماهير الدورى الالمانى وكرة القدم العالمية حيث تقام مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين ضمن منافسات بطولة الدورى الالمانى فى لقاء يترقبه جماهير الفريقين ويمكن مشاهدة مباريات اليوم فى بث مباشر لايف بدون تقطيع من خلال رابط koraon.

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين الدوري الالماني

انتهت مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين في الدوري الالماني بفوز فريق بروسيا دورتموند بهدف مقابل لاشىء سجل الهدف اللاعب ايمري تشان في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

إغلاق