نتيجة وملخص مباراة برشلونة وليجانيس الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وليجانيس الدوري الإسباني

نستعرض عبر كورة اون  مباراة برشلونة وليجانيس Barcelona vs Leganes ضمن مباريات الدوري الاسبانى للمحترفين حيث يترقبها عشاق كرة القدم في العالم ونتابع مشاهدة مباريات اليوم 16يونيو في مواجهات الجولة الـ29 من اياب الدور الثانى في الليجا الاسباني يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم من خلال موقع كورة أون  koraon فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس الدورى الاسبانى

نتابع في تغطية مباشرة مشاهدة مباراة برشلونة ضد ليجانيس عبر موقع كورة اون حيث يستضيف ملعب الكامب نو اللقاء في الاسبوع التاسع والعشرون من اياب الليجا الاسبانى في توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم في نقل حصري من يلا كورة مباشر koraon فى تحديث مستمر.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد ليجانيس

يحتل برشلونة المركز الاول من الليجا برصيد 61 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد ليجانيس في الترتيب التاسع عشر من جدول البطولة بعدد 23 نقطة ونتابع في نقل مباشر مباريات الدورى الاسباني من رابط koraon بدون تقطيع.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة عبر رابط koraon دقيقة بدقيقة في تحديث مستمر بدون تقطيع.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى
مباراة برشلونة ضد ليجانيس
Barcelona vs Leganes
توقيت الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 11:00 بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس

انتهت مباراة برشلونة وليجانيس بفوز فريق برشلونة بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى الاسبانى

إغلاق