نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا الليغا الإسبانية

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا الليغا الإسبانية

نقدم من خلال موقع كورة أون خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا المواجهة الذي تجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

ويستئنف فريق برشلونة مشواره في بطولة الليغا الإسبانية بمواجهة ستكون سهلة نسبيا مع فريق ريال مايوركا نظرا للفوارق الملحوظة في أداء لاعبي الفريقين.

وكان الاتحاد الإسباني أعلن عن عودة إستئناف المنافسات المتبقية من الدوري والكأس المحليين بعد التوقف الذي أستمر ثلاثة أشهر متواصلة بسبب إنتشار فيروس كورونا بغزاره داخل البلاد وزيادة عدد الإصابات والوفيات.

ويتطلع فريق برشلونة من تحقيق فوز علي فريق ريال مايوركا وإسعاد الجماهير الكتالونية في الظهور الأول بعد إستئناف النشاط الرياضي.

ويحتاج برشلونة الفوز والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة لزيادة فارق النقاط مع غريمه التقليدي ريال مدريد الإسباني، والإستمرار في صدارة جدول ترتيب الليغا.

وأعلن كيكي سيتيين تشكيل برشلونة لخوض مواجهة ريال مايوركا وجاء التشكيل كالأتي: تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، بيكيه، رونالد أراوخو، جوردي ألبا، بوسكيتس، فرينكي دي يونج، أرتورو فيدال، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، مارتن برايثوايت.

وتقام مواجهة برشلونة وريال مايوركا علي ملعب سون مويكس بدون حضور الجماهير تنفيذا لتوصيات منظمة الصحة المحلية بمنع حضور الجماهير لعدم التكدس والتزاحم وإنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا

وتبدأ إنطلاقة مباراة برشلونة وريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والحاديه عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورتس 1 اتش دي حصريا بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

إنتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة كبيرة علي فريق ريال مايوركا بأربع أهداف مقابل لا شئ في عودة جيدة للاعبي فريق الكتالوني.

إغلاق