ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو الدورى الاسبانى

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو الدورى الاسبانى

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي برشلونة وأتلتيك بيلباو Barcelona vs Athletic Bilbao بفوز فريق برشلونة بهدف نظيف فى منافسات الدوري الاسباني مساء اليوم 23 من يونيو في اياب الجولة ال31 من الدور الثاني في الليجا الاسباني يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم لحظة بلحظة عبر موقع كورة أون فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو بث مباشر

تنطلق مباراة برشلونة ضد اتلتيك بيلباو في منافسات الاسبوع الواحد والثلاثون من الليجا الاسباني ونتابعها عبر موقع كورة اون حيث يستقبل ملعب الكامب نو اللقاء فى توقيت الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم اون لاين عبر موقع koraon.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة في الدورى الاسبانى حيث يتواجد في الترتيب الثاني من جدول الليجا بعدد 65 نقطة في المقابل يحتل فريق اتلتيك بيلباو الترتيب التاسع ويمتلك 42 وهي لقاء الاياب بين الفريقين وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز اتلتيك بيلباو بهدف دون رد.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق برشلونة مع فريق اتلتيك بيلباو ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

الدوري الاسبانى للمحترفين
الساعة 08:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو

انتهى لقاء برشلونة مع فريق أتلتيك بيلباو بفوز البارسا بهدف مقابل لاشىء في لقاء شهد سيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين على مدار شوطى اللقاء

إغلاق