ملخص ونتيجة مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت كأس المانيا

ملخص ونتيجة مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت كأس المانيا

نتابع مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت Bayer Leverkusen vs Stuttgart مباشر مساء اليوم 5 من فبراير في مباريات بطولة كأس المانيا يلا كورة مباشر في منافسات الدور السادس عشر من البطولة ونتابع اللقاء من موقع كورة اون حيث يلتقي الفريقين على ملعب باي ارينا في منافسة صعبة بين الفريقين مشاهدة مباريات اليوم في متابعة شاملة.

 

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت بث مباشر

نرصد في تغطية شاملة مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت مساء اليوم حيث يستضيف ملعب باي ارينا مباراة اليوم التى تقام في منافسات بطولة كأس المانيا في مباريات الدور ال16من البطولة الالمانية ونتابع من موقع كورة اون  مشاهدة مباريات اليوم في توقيت الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم مباشر

يلا كورة مباشر حيث تنطلق مباراة فريق باير ليفركوزن مع فريق شتوتجارت مساء اليوم ونتابعها عبر البث المباشر المجاني في منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس المانيا حيث نستعرض في بث مباشر مباريات اليوم  في البطولة الالمانية من خلال رابط موقع كورة اون في نقل مباشر اون لاين وتغطية شاملة للمباراة لايف.

بطولة كأس المانيا -دور ال16
Bayer Leverkusen vs Stuttgart
مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت
توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت كأس المانيا

انتهت مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت بفوز فريق باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات كأس المانيا

إغلاق