نتيجة وملخص مباراة باير ليفركوزن وساربروكن كأس المانيا

نتيجة وملخص مباراة باير ليفركوزن وساربروكن كأس المانيا

نعرض من موقع كورة اون نتيجة مباراة باير ليفركوزن وساربروكن Bayer Leverkusen vs Saarbrucken في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس المانيا مساء اليوم الثلاثاء 9 يونيو على ارض ملعب هيرمان نويبيرغر ستاديون ونتابع مباريات اليوم من في بطولة كأس المانيا عبر موقع koraon بدون تقطيع.

 

مباراة باير ليفركوزن وساربروكن 

يقدم موقع كورة اون تغطية شاملة لمباراة باير ليفركوزن ضد ساربروكن التى تنطلق مساء اليوم على ارض ملعب هيرمان نويبيرغر ستاديون  الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت مصر والعاشرة الا الربع بتوقيت السعودية في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس المانيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

تنطلق مباراة باير ليفركوزن مع ساربروكن مساء اليوم ونتابعها عبر البث المباشر المجاني في منافسات دور الاربعة من بطولة كأس المانيا حيث نستعرض في بث مباشر مباريات اليوم  ونتابع لجماهير الدورى الالماني وكرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم من الرابط المجاني للبث koraon بجودة عالية.

كأس المانيا – نصف النهائي
ملعب هيرمان نويبيرغر ستاديون
الساعة : 20:45 مساء بتوقيت مصر
الساعة : 21:45 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وساربروكن 

انتهت مباراة باير ليفركوزن وساربروكن بفوز فريق باير ليفركوزن بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات نصف النهائي من كأس المانيا.

إغلاق