نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند كأس السوبر الألماني

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند كأس السوبر الألماني

نعرض نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مساء اليوم 30 من سبتمبر في منافسات بطولة كأس السوبر الألماني الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر وننقل اللقاء في بث مباشر حصري عبر موقعنا كورة اون.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

نعرض من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني وقد حقق البافاري الفوز بلقب كأس السوبر الألماني سبعة مرات ويسعى الى التتويج باللقب الثامن في المقابل حقق فريق بروسيا دورتموند الفوز بكأس السوبر الألماني ستة مرات من قبل أخرها الموسم الماضي وتنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت في مصر وهو الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت في السعودية ونتابع المباراة في بث مباشر مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة كأس السوبر الألماني

يخوض بايرن ميونخ حامل لقب الدورى الالمانى مواجهة امام بوروسيا دورتموند الوصيف منافسة خارج التوقعات يسعى كلا من الفريقين الى التتويج باللقب الالماني ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا من koraon بدون تقطيع.

ننقل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ مع بروسيا دورتموند مساء اليوم في بطولة كأس السوبر الالماني في مواجهة نارية تجمع الفريقين من اجل التتويج باللقب البطولة ويتابع موقع كورة اون اللقاء مباشر من رابط البث المجاني الحصري عبر مباريات اليوم من koraon اون لاين في تحديث مستمر.

الساعة 7:30 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 8:30 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 8:30 مساء بتوقيت فى الأردن

نتيجة مباراة بايرن ميونخ مع بوروسيا دورتموند
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بفوز بايرن ميونخ بثلاثة اهداف مقابل هدفين في منافسات بطولة كأس السوبر الألماني

إغلاق