ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج الدورى الالمانى

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج الدورى الالمانى

انتهت مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج Bayern Munich vs Augsburg مساء اليوم 8 من مارس ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الالماني حيث يلتقى الفريقين على ملعب أليانز أرينا فى منافسة قوية ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرون من البطولة يلا كورة مباشر متابعة مباريات البوندزليجا الالمانى اليوم من رابط موقع koraon بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج بث مباشر الدورى الالمانى

يمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج من خلال موقع كورة اون مساء اليوم فى منافسات اياب الجولة الخامسة والعشرون من الدور الثانى من بطولة دورى المحترفين الالماني حيث يستضيف ملعب اليانز ارينا مباراة اليوم فى توقيت الساعة الرابعة والنصف بتوقيت فى مصر وهو يوافق الخامسة والنصف بتوقيت السعودية مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى تغطية حصرية مباشرة لمباريات البوندزليجا الالماني.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم مجانا من بطولة الدورى الالمانى للمحترفين في منافسة صعبة تترقبها جماهير الفريقين ويمكن مشاهدة مباريات اليوم فى بث مباشر لايف بجودة عالية بدون تقطيع من خلال موقع كورة اون بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري من رابط البث المباشر المجاني عبر koraon.

بطولة دورى المحترفين الالماني – الجولة 25
مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج
Bayern Munich vs Augsburg
توقيت الساعة 14:30 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 16:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 17:30 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج الدورى الالمانى

انتهت مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج بفوز فريق بايرن ميونخ بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى الالمانى

إغلاق