نتيجة وملخص مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت كأس المانيا

نتيجة وملخص مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت كأس المانيا

نقدم عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت Bayern Munich vs Eintracht Frankfurt في منافسات الدور النصف نهائي من بطولة كأس المانيا مساء اليوم الاربعاء 10 يونيو على ستاد اليانز ارينا ويمكن متابعة مباراة بايرن ميونخ اليوم عبر موقع koraon بدون تقطيع.

 

مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

نتابع مباراة بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت فى منافسات دور الاربعة من بطولة كأس ألمانيا عبر موقع كورة اون في نقل حصري حيث تنطلق مباراة اليوم على ارض ملعب اليانز ارينا فى الساعة الثامنة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت مصر بما يوافق التاسعة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط koraon في تحديث مستمر..

مباراة بايرن ميونخ مع آينتراخت فرانكفورت

نجح العملاق البافارى في التأهل الى دور النصف نهائي من كأس المانيا عقب تحقيق الفوز على فريق شالكه بهدف دون رد في الدور الربع نهائي في المقابل وصل فريق آينتراخت فرانكفورت لهذا الدور عقب ان فاز على فريق فيردر بريمن بهدفين ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط koraon في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون متابعة حصرية ومشاهدة مباراة فريق بايرن ميونخ مع فريق آينتراخت فرانكفورت في نقل حصري من خلال رابط البث المجاني لموقع koraon مع عرض جميع مباريات بطولة كأس ألمانيا فى الدور نصف النهائي في بث مباشر  مباريات اليوم من البطولة بجودة عالية من الرابط المجاني للبث koraon بجودة عالية..

 

كأس المانيا – نصف النهائي
Bayern Munich vs Eintracht Frankfurt
بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت
ملعب اليانز ارينا
الساعة : 20:45 مساء بتوقيت مصر
الساعة : 21:45 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

حقق العملاق البافارى الفوز على آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في نصف نهائي كأس ايطاليا وشهدت المباراة سيطرة وتفوق هجومى من لاعبى بايرن ميونخ.

إغلاق