نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليون كأس فرنسا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليون كأس فرنسا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليون Paris Saint-Germain vs Lyon ، اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت مصر، الحادية عشرة وعشرة دقائق بتوقيت السعودية، على ستاد غرومابا، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس فرنسا.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون

حيث يدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة
وهو يتصد للدوري الفرنسي برصيد68 نقطة، بينما يقطن نظيرة ليون المركز الخامي برصيد  40 نقطة بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ونتابع اللقاء في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس فرنسا، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نقدم من خلال موقع كورة أون kora on، مشاهدة جميع مباريات اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ونتابع مباراة باريس سان جيرمان وليون على ستاد غرومابا، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس فرنسا، يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين، ننقل المباراة بين باريس سان جيرمان وليون بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on.

مباراة : باريس سان جيرمان وليون
موعد المباراة: الساعة 10:10 بتوقيت مصر، 11:10 بتوقيت السعودية
البطولة : كأس فرنسا
الاستاد : غروباما

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليون كأس فرنسا
حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا على نظيرة ليون، بنتيجة ِخمسة أهداف مقابل هدف، على ستاد غرومابا، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس فرنسا.

إغلاق