نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان كأس فرنسا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان كأس فرنسا

نتابع نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان Paris Saint-Germain vs Saint-Etienne ، التى اقيمت اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر يوليو الجاري، الساعة التاسعة وعشرة دقائق مساء بتوقيت مصر، على ستاد فرنسا، في إطار نهائي بطولة كأس فرنسا.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان

وتقابل الفريقين من قبل في خمسة مواجهات خلال تاريخهما، فاز فيا باريس سان جيرمان في أربع مباريات وتعادلا في مباراة واحدة ولم يحقق سانت إيتيان الفوز على الفريق الباريسي في ولا مرة، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع عبر موقع كورة أون kora on، مباريات كأس فرنسا اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء باريس سان جيرمان وسانت إيتيان، في إطار نهائي بطولة كأس فرنسا، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان بطولة كأس فرنسا
الساعة 09:10 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:10 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 11:10 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 12:10 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي باريس سان جيرمان وسانت إيتيان بفوز سان جيرمان بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات نهائي كأس فرنسا

إغلاق