نتيجة وملخص مباراة بارما وبولونيا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة بارما وبولونيا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة بارما وبولونيا اليوم الأحد، الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد ريناتو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات الدوري الإيطالي، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة بوردو وموناكو
بث مباشر مشاهدة مباراة بوردو وموناكو، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد ريناتو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة سانت بارما
بث مباشر مباراة اليوم بارما، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 17 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بولونيا، على ستاد ريناتو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة بولونيا
بث مباشر مباراة اليوم بولونيا، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بارما، على ستاد ريناتو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة بارما وبولونيا الدوري الإيطالي
انتهت المباراة التي جمعت بين بارما وبولونيا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، على ستاد ريناتو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات الدوري الإيطالي.

إغلاق