نتيجة وملخص مباراة بارما وبريشيا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة بارما وبريشيا الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة بارما وبريشيا Parma vs Brescia، اليوم الأحد الموافق 22 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد ابنيو نارديني، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة بارما وبريشيا
بث مباشر مشاهدة بارما وبريشيا، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد ابنيو نارديني، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة بارما
بث مباشر مباراة اليوم بارما، حيث يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بريشيا، على ستاد ابنيو نارديني، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة بريشيا
بث مباشر مباراة اليوم بريشيا، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بارما، على ستاد ابنيو نارديني، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة بارما وبريشيا الدوري الإيطالي
انتهت المباراة التي جمعت بين بارما وبريشيا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد ابنيو نارديني، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق