نتيجة وملخص مباراة الوداد البيضاوي والرجاء الرياضي الدوري المغربي

نتيجة وملخص مباراة الوداد البيضاوي والرجاء الرياضي الدوري المغربي

مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي والرجاء الرياضي Wadad vs Rajaa، اليوم الأحد الموافق 22 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري المغربي الممتاز، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي والرجاء الرياضي
بث مباشر مشاهدة الوداد البيضاوي والرجاء الرياضي، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري المغربي الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي
بث مباشر مباراة اليوم الوداد البيضاوي، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الرجاء الرياضي، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري المغربي الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي
بث مباشر مباراة اليوم الرجاء الرياضي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الوداد البيضاوي، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري المغربي الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الوداد البيضاوي والرجاء الرياضي الدوري المغربي
خسر فريق الوداد البيضاوي أمام خصمه الرجاء الرياضي، بهدف نظيف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري المغربي الممتاز.

إغلاق