نتيجة وملخص مباراة الوحدات والرمثا درع الاتحاد الأردني

نتيجة وملخص مباراة الوحدات والرمثا درع الاتحاد الأردني

تنطلق مباراة الوحدات والرمثا بث مباشر، اليوم الأثنين الموافق 3 من شهر فبراير الجاري،عبر موقع كورة أون kora on ، حيث يستضيف لقاء الفريقين Al Wahda vs Al Ramtha، ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة درع الاتحاد الأردني، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة الوحدات والرمثا

مشاهدة مباراة الوحدات والرمثا حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة درع الاتحاد الأردني، ونتابع المباراة لحظة بلحظة من خلال مباراة يلا كورة مباشر، بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

مشاهدة مباراة الوحدات
مباراة شباب الوحدات، حيث من المقرر أن يواجه نظيرة الرمثا، على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة درع الاتحاد الأردني.

مشاهدة مباراة الرمثا
مباراة شباب الرمثا، حيث من المقرر أن يواجه نظيرة الوحدات، على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة درع الاتحاد الأردني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صورة، عبر البث المباشر ومشاهدة مباراة اليوم بث مباشر، حيث يمكن متابعة المباراة بين الوحدات والرمثا، على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة درع الاتحاد الأردني، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، ونتابع اللقاء عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم لحظة بلحظة أون لاين.

نتيجة وملخص مباراة الوحدات والرمثا بطولة درع الاتحاد الأردني
حقق فريق الرمثا الفوز على نظيرة الواحات، بهدف نظيف دون رد ، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة درع الاتحاد الأردني.

إغلاق