ملخص ونتيجة مباراة الوثبة والكويت كأس الإتحاد الآسيوي

ملخص ونتيجة مباراة الوثبة والكويت كأس الإتحاد الآسيوي

انتهت مباراة الوثبة والكويت Al Wathba vs Kuwait مساء اليوم 24 من فبراير ضمن مباريات كأس الإتحاد الآسيوي في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في دور المجموعات من البطولة الاسيوية حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب زعبيل بنادي الوصل ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مباشر من خلال الرابط المجاني koraon في موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة الوثبة والكويت بث مباشر كأس الإتحاد الآسيوي

نتابع مباراة اليوم بين الوثبة ضد الكويت من خلال موقع كورة اون ضمن منافسات دور المجموعات في الاسبوع الثاني من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي حيث يستضيف ملعب زعبيل بنادي الوصل اللقاء فى منافسة يسعى فيها كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز، يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا من منافسات البطولة الاسيوية عبر موقع koraon.

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم مباشر
يمكنكم مشاهدة مباراة فريق الوثبة مع فريق الكويت عبر موقعنا كورة اون  ضمن منافسات كأس الإتحاد الآسيوي حيث نعرض من رابط البث المباشر المجاني للموقع المباراة التى تجمع الفريقين مساء اليوم حصريا بجودة عالية وتحديث مستمر دقيقة بدقيقة في نقل حصري بدون تقطيع بجودة عالية في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي عبر رابط موقع koraon.

كأس الإتحاد الآسيوي
دور المجموعات – المجموعة الثانية
مباراة الوثبة ضد الكويت
Al Wathba vs Kuwait
توقيت الساعة 16:45 مساء بتوقيت مصر
توقيت الساعة 17:45 مساء بتوقيت السعودية

ملخص ونتيجة مباراة الوثبة والكويت كأس الإتحاد الآسيوي

انتهت مباراة الوثبة والكويت بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة كأس الإتحاد الآسيوي

إغلاق