ملخص ونتيجة مباراة الهلال والاتفاق كأس خادم الحرمين

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والاتفاق كأس خادم الحرمين

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر مساء اليوم 16 من يناير ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى منافسات دور الربع نهائي من البطولة السعودية، kora online مشاهدة مباراة اليوم فى بث مباشر من خلال موقع كورة أون بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال مع الاتفاق بث مباشرلايف من خلال موقع كورة اون حيث يستضيف اللقاء ملعب جامعة الملك سعود الرياضية yallakora مشاهدة مباراة اليوم ضمن منافسات الدور الربع نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ويمكن متابعة اللقاء لايف بدون تقطيع عبر البث المباشر لموقعنا مشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر على bein sports.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

بث مباشر مباراة اليوم ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين حيث يستضيف فريق الهلال فريق الاتفاق مساء اليوم فى منافسة قوية يسعى فيها كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز والصعود الى الدور التالى من البطولة السعودية ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم من kora online ومشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر موقع كورة أون فى تحديث مستمر لحظة بلحظة.

بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
مباراة الهلال ضد الاتفاق
توقيت الساعة 5:05 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 6:05 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 6:05 مساء بتوقيت فى الأردن
توقيت الساعة 6:05 مساء بتوقيت فى سوريا
توقيت الساعة 6:05 مساء بتوقيت فى فلسطين

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والاتفاق كأس خادم الحرمين

انتهت مباراة الهلال والاتفاق بفوز فريق الهلال بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين

إغلاق