نتيجة مباراة النيجر وإثيوبيا تصفيات كأس الأمم الأفريقية

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة النيجر وإثيوبيا بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية مساء اليوم 13 من نوفمبر حيث يلتقي المنتخبين على ملعب جينرال سيني كونتش في إطار منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022، ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة النيجر وإثيوبيا بث مباشر

نتابع في نقل حصري مباراة منتخب النيجر وإثيوبيا في بث مباشر عبر موقعنا كورة اون مساء اليوم حيث يقام اللقاء في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

يستضيف ملعب جينرال سيني كونتش اللقاء الذى يجمع منتخبي النيجر وإثيوبيا وسوف تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية..

بث مباشر مباراة النيجر وإثيوبيا 

تنقل مباراة النيجر وإثيوبيا شبكة قنوات الرياضة القطرية بي ان سبورت الناقل الحصري للبطولة الافريقية ويوفر موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة كأس أمم أفريقيا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مباراة النيجر وإثيوبيا بث مباشر خدمة في مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير ومتابعى كرة القدم فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع في بث مباشر مباريات اليوم حصري ضمن منافسات دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 فى تحديث مستمر بدون تقطيع.

مباراة النيجر وإثيوبيا كأس الأمم الأفريقية
توقيت الساعة 04:00 بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 06:00 بتوقيت فى مصر.
توقيت الساعة 07:00 بتوقيت فى السعودية.
توقيت الساعة 07:00 بتوقيت فى الأردن.
توقيت الساعة 08:00 بتوقيت في الامارات.

انتهت مباراة النيجر وإثيوبيا بفوز منتخب النيجر بهدف دون رد في منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية

إغلاق